
حكمت محكمة كويتية اليوم الخميس على قناة سكوب التلفزيونية الخاصة بدفع غرامة قدرها نصف مليون دينار
1.8) مليون دولار) بسبب بث برنامج اعتبر مسيئا للأسرة الحاكمة بحسب وثائق المحكمة.

والبرنامج الذى بثه مدير القناة والنائب السابق طلال السعيد فى أكتوبر، تضمن اتهامات بان جناح المالك فى أسرة
الصباح حاولت الإطاحة بالحكومة قبل حوالى 50 سنة.

وفى أعقاب بث هذا البرنامج، هوجم مقر القناة وخرب من قبل أعضاء مفترضين من الأسرة الحاكمة.

كاتب المقالة : 
تاريخ النشر : 26/04/2012 

من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر 
www.mohammdfarag.com : رابط الموقع


