في سياق مهاجمته "عاصفة الحزم".. صحفي عراقي يسخر من الرسول الكريم!


سخر رئيس تحرير الشئون الإيرانية السابق بقناة العربية الإخبارية "نجاح محمد علي" من مقام النبي صلي الله عليه وسلم فى تغريدات نشرها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
ولفق نجاح حديثا نسبه للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، للإساءة إلى من وصفه بـ"الوهابي".
ونجاح محمد علي صحفي عراقي قضى أغلب حياته فى إيران التي عاش فيها كلاجيء سياسي منذ عهد الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" وعمل فى مؤسسات إعلامية عدة منها قناة أبوظبي وقناة العربية، ومعروف عنه تأييده للنظام الإيراني ومعارضته لعملية عاصفة الحزم لردع الحوثيين فى اليمن.
وقد دفعت الضجة التي أثارها نجاح بسبب مهاجمته عملية عاصفة الحزم ودفاعه عن إيران، المكتب الإعلامي لقناة العربية إلى نشر بيان مقتضب يؤكد أن نجاح لم يعد يعمل بالقناة منذ عامين.
ونشر المكتب الإعلامي لقناة العربية تغريدة عبر تويتر جاء فيها: "إشارةً إلى ما يتداول بالنسبة للزميل السابق نجاح محمد علي للعمل بقناة #العربية، نفيد بأن ذلك ليس صحيحا، فقد ترك العمل فيها منذ أكثر من سنتين".
وقد أدت سخرية نجاح من النبي صلي الله عليه وسلم والدعوة الوهابية إلى غضب واسع على تويتر، فكتب أحد المعلقين يقول: "كانت العربية تصرف عليك وتأكل من فضلها والحين خنت العرب وانضميت إلى أصلك النجس الفارسي".
واستغرب مدون آخر  هجومه على عاصفة الحزم قائلاً: "ما اشوفك رفضت الحرب على السنه في العراق".
وأضاف ثالث: "في المرات القادمة .. إذا نبّحت في التوتير لا تقل "رواه مسلم " .. بل قُل "رواه رافضي مجوسي " .. لان هذه صفتك و هذا وصفُك".
وتوعده مغرد آخر بقوله: "تأكد إنك ضيعت على نفسك التقية وفضحت نفسك وتأكد إنك بتجي للتحقيق في السعودية وعاد تعرف الوهابيين ايش بيسوو فيك".



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 30/03/2015
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com